منافع سحرية لحلوى الزنجبيل

منافع سحرية لحلوى الزنجبيل

منافع سحرية لحلوى الزنجبيل

منافع سحرية لحلوى الزنجبيل

فوائد مضغ الزنجبيل

يصنع مضغ الزنجبيل من قطع من جذر الزنجبيل الحقيقي ، مما يعني أنها تحتوي على مكوناته الطبيعية النشطة. في حين أن الزنجبيل له فوائد متعددة ، إلا أنه معروف بقدرته على تخفيف الغثيان.

يحتوي الزنجبيل على العديد من الخصائص المختلفة التي تفيد الصحة ، بما في ذلك مضادات الميكروبات ، ومضادات السرطان ، ومضادات السمنة ، ومضادات الغثيان ، ومضادات الالتهابات ، والوقاية العصبية ، ومضادات الأكسدة ، ومضادات القيء ، والصفات الوقائية للقلب والأوعية الدموية والجهاز التنفسي.

حلوى الزنجبيل Jae-jae ٢٤ غرام

يمكن أن يساعد الزنجبيل أيضًا في تقليل الألم ومحاربة مشاكل الذاكرة التي تحدث غالبًا مع الشيخوخة.

ما هي الزنجبيل يمضغ؟

يتكون مضغ الزنجبيل الأساسي من شريحة من جذر الزنجبيل تُغلى في الماء لتليينها ثم تُغطى بالسكر. يمكنك أيضًا العثور على مضغ الزنجبيل بنكهة بمجموعة متنوعة من المكونات ، مثل القهوة والتفاح والفول السوداني.

تحقق من الملصق الموجود على المواد المضغ التي تشتريها لمعرفة كمية السكر التي تحتوي عليها. وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية ، يحتوي مضغ الزنجبيل على ما يقرب من ثلاثة جرامات من السكر لكل قطعة.

بالإضافة إلى مضغ الزنجبيل ، تشمل الأشكال الشائعة الأخرى للزنجبيل المستخلصات السائلة والشاي والأقراص والكبسولات.

Golden Ginger – Mild 150 غرام

خفف من الغثيان

يدعم البحث العلمي الحالي نصيحة المدرسة القديمة بتناول الزنجبيل لاضطراب المعدة. تُعزى قدرته على تخفيف الغثيان إلى الطريقة التي يطرد بها غازات الأمعاء ويسرع حركة الطعام خارج معدتك ، وفقًا لبحث استشهد به Herbal Medicine. يخفف الزنجبيل بشكل كبير من الغثيان عند النساء الحوامل ، وفقًا لمراجعة بحث نُشر في عدد مارس 2014 من مجلة التغذية.

منافع سحرية لحلوى الزنجبيل منافع سحرية لحلوى الزنجبيل
خصائص مضادات الأكسدة والوقاية من السرطان

تساهم الذرات غير المستقرة في الجسم ، والتي تسمى الجذور الحرة ، في تطوير مجموعة متنوعة من الأمراض. مضادات الأكسدة ، مثل تلك الموجودة في الزنجبيل ، تقلل أو تمنع الآثار المدمرة للجذور الحرة في الجسم.

لا يتم تجاوز قدرة جذر الزنجبيل المضادة للأكسدة إلا عن طريق الرمان وبعض التوت. في حين أن الباحثين لم يستهدفوا الطريقة الدقيقة التي يعمل بها ، فإن الدراسات التي استشهد بها Herbal Medicine تظهر أن الزنجبيل يقلل الالتهاب وقد يخفف الألم. تساهم هذه الخصائص أيضًا في قدرتها على الوقاية من السرطان.

Gingerbon – Ginger Candy

ثبت أن الزنجبيل ومكوناته فعالة ضد سرطان المعدة والبنكرياس والكبد وسرطان القولون والمستقيم وسرطان القنوات الصفراوية – سرطان القناة الصفراوية. تنص المقالة أيضًا على أن الزنجبيل فعال في علاج الغثيان الناجم عن العلاج الكيميائي.

معلومات سلامة الزنجبيل

Gingerly – Ginger Chewy Candy With Real Ginger

وفقًا للمركز الوطني للصحة التكميلية والتكاملية ، يُعتقد أن الزنجبيل آمن بشكل عام عند استخدامه كتوابل. الزنجبيل له فوائد وآثار جانبية. بعض الآثار الجانبية السلبية المرتبطة بالزنجبيل تشمل حرقة المعدة والغازات والانتفاخ والغثيان.

كن حذرًا بشأن عدد مضغ الزنجبيل الذي تأكله لأنك لن تعرف كمية المواد النشطة بيولوجيًا التي تحتوي عليها. نظرًا لأن الزنجبيل يُباع على شكل حلوى ، فإنه يحمل ملصق حقائق التغذية القياسية ، والذي يظهر السعرات الحرارية والمغذيات ولكنه لا يفصل المكونات النشطة.

فوائد حلوى الزنجبيل (نعم ، الفوائد)

الزنجبيل هو أحد أفراد عائلة النباتات التي تشمل الهيل والكركم ، ومن هنا مذاقه الغريب. نحن نستهلك جذمور النبات ، وهو ساق تنمو منه الجذور. يُعتقد أن مواطني الهند والصين قد زرعوا الزنجبيل كجذر منشط لعلاج العديد من الأمراض. في الوقت الحاضر ، يزرع الزنجبيل في المناطق الاستوائية الرطبة ، والهند هي أكبر منتج له.

فوائد

من بين 115 مكونًا كيميائيًا مختلفًا موجودة في جذر الزنجبيل ، تأتي الفوائد العلاجية من جينجيرول ، وهو الراتنج الزيتي من الجذر الذي يعمل كمضاد للأكسدة ومضاد للالتهابات. يمكن لمضغ قطعة من حلوى الزنجبيل أن يحد من الألم الناجم عن الالتهاب ، والضيق المعدي المعوي ، والغثيان ، وفقدان الشهية ، ودوار الحركة ، وأشكال أخرى من الألم. هذا لا يعني أن حلوى الزنجبيل هي عنصر غذائي سحري يعالج جميع الأمراض ، ولكن في بعض الحالات ، يمكن أن تساعد.

حلوى جوز الهند والزنجبيل