الفرق بين مونتالين الأصلي والتقليد

الفرق بين مونتالين الأصلي والتقليد

الفرق بين مونتالين الأصلي والتقليد

الفرق بين مونتالين الأصلي والتقليد

مونتالين Montalin هوعلاج ألم المفاصل والعظام والنقرس وهي أعشاب طبيعية شهيرة جدا لعلاج النقرس، الروماتيزم المزمن، تورم القدمين، ألم المفاصل، آلام الروماتيزم، التهاب المفاصل الروماتيدي، تصلب العضلات، الحمى الناتجة عن آلام المفاصل. ومنذ ١ مارس ٢٠٢١ قامت الشركة بعمل تعديلات جذرية ضد التزوير لانتشار عدد كبير من المنتجات التي تحمل نفس الاسم وتحاول مطابقة اللون أو التصميم ، ورغم أن المنتجات المزيفة قد تشبه إلى حد كبير المنتج الأصلي ولكن يجب على المشتري أن يتحرى الدقة وأن يشتري الأصلي من الأماكن المعتمدة والمسؤولة ، وأن يتجنب الشراء من الباعة المجهولين أو الحسابات المتناثرة في مواقع التواصل الاجتماعي أو البقالات التي تشتري من تجار الشنطة الغير مسؤولين عن أي ضرر قد يحصل للمستخدم لا سمح الله . هنا سنحاول ترجمة ما ورد في المواقع الرسمية للشركة المنتجة وشرح للصور التي قد تميز المنتج مونتالين الأصلي والمقلد أو المزيف .

الفرق بين مونتالين الأصلي والتقليد

اسم الشركة المنتجة : PT.Airmadu

تستطيع مطابقة المنتج الذي تشتريه من سوق إندونيسيا مع منتج الشركة في المواقع الرسمية الخاصة بها هنا : https://www.montalin.id أو الموقع الثاني للشركة https://airmadu.com

تكوين

تحتوي كل كبسولة:

– كينتيللا اسياتيكا 35٪
– جلازيوز سوبربال 25٪
– مينوزا بوديكال 15٪
– Phyllantnus Urinalalinn 10٪
– سونشوس ارفيزيسي 10٪
– مكونات أخرى تصل إلى 100٪.

فئة
أعشاب

مؤشرات عامة

كبسولات مونتالين هي أدوية عشبية فعالة جدًا في علاج آلام الروماتيزم ، والنقرس ، والروماتيزم.

وصف

كبسولة مونتالين هي دواء عشبي يحتوي على Centella Asiatica و Glaziosa Superbal و Minosa Pudical و Phyllantnus Urinalialinn و Sonchus Arvesisi وهي قادرة على تقليل مستويات حمض اليوريك والروماتيزم المزمن وتورم القدمين والنقرس وآلام الروماتيزم وانخفاض الكوليسترول وتيبس العضلات والحمى. التهاب الشعب الهوائية ، قشعريرة ، استقرار هرمونات الجسم ، تدمير جلطات الدم والحفاظ على القدرة على التحمل حتى يظل جسمك منتعشًا.

جرعة

للعلاج: 2 × 2 كبسولة يوميا
للوقاية: 1 × كبسولتان يوميًا

كيف تستعمل

من الأفضل استخدام كبسولات مونتالين بعد الوجبات ، ولا يتم تناولها مع أدوية أخرى.

طريقة التخزين

يحفظ في درجة حرارة أقل من 20-25 درجة مئوية (68-77 فهرنهايت) ، بعيداً عن أشعة الشمس والرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة.

التعبئة والتغليف

عبوة ، 1 كيس في 10 أقراص

آثار جانبية

لا توجد دراسات محددة بخصوص الآثار الجانبية أو نجاعة هذه العشبة ، لذا يجب عدم الإفراط في استخدامها.

تفاعل الأدوية

كبسولات مونتالين هي أدوية عشبية لا ينبغي أن تؤخذ مع أدوية أخرى ، لأنها يمكن أن تسبب تفاعلات دوائية ، وبالتالي تقلل من فعالية الأدوية الأخرى.

موانع

لا ينصح به للحوامل والمرضعات ، وليس للاستهلاك المنتظم.

انتباه

توخى الحذر عند الذين يعانون من فرط الحساسية والاعتماد على الكحول. لا ينصح به في كبار السن ، الحمل ، الولادة ، الرضاعة الطبيعية ، مرضى النزيف ، القرحة ، ثقوب المعدة ، أمراض الكلى. وتجنب الأطعمة على شكل مكسرات (فول الصويا ، بلينجو ، قهوة) ، لحوم الأعضاء ، شايوت.
فئة الحمل: X
أظهرت الدراسات التي أجريت على الحيوانات أو البشر وجود خلل في الجنين أو خطر على الجنين بناءً على تجربة الإنسان أو الحيوان والإنسان ، ومن الواضح أن مخاطر استخدام الدواء في النساء الحوامل تفوق الفوائد. يُمنع استخدام الأدوية في هذه الفئة للنساء الحوامل أو اللاتي لديهن إمكانية للحمل.