أفضل الأدوية لتخفيض الوزن والتخسيس من الأعشاب الطبيعية

أفضل الأدوية لتخفيض الوزن والتخسيس من الأعشاب الطبيعية

أفضل الأدوية لتخفيض الوزن والتخسيس من الأعشاب الطبيعية

يمكن أن تكون أدوية الحمية وسيلة سريعة لإنقاص الوزن في وقت قصير. يمكن استخدام هذه الأدوية لتعزيز برنامج الحمية، خاصة عندما لا تكون التعديلات على النظام الغذائي وممارسة الرياضة بشكل منتظم كافية لتحقيق الوزن المثالي.

غالبًا ما تحدث زيادة الوزن (الوزن الزائد) والسمنة نتيجة تناول كميات كبيرة من الأطعمة العالية الدهون والسكر، مثل الوجبات السريعة. الخطوة الرئيسية في إنقاص الوزن هي اتباع حمية أو تحسين النظام الغذائي.

عمومًا، يتم اتباع الحمية من خلال تقليل تناول السعرات الحرارية اليومية وممارسة الرياضة بشكل متوازن. من خلال اتباع الحمية، يمكن أن ينخفض الوزن تدريجيًا. ومع ذلك، عندما تكون الحمية التي تتبعها غير فعالة أو ترغب في إنقاص الوزن بسرعة، يمكن تناول أدوية الحمية كخيار متاح.

توجد أنواع عديدة من أدوية الحمية. هناك أدوية طبيعية تحتوي على مكونات عشبية، وهناك أدوية تحتوي على مركبات طبية. بشكل عام، تعمل هذه الأدوية على منع امتصاص الدهون، تقليل الشهية، وتسهيل حركة الأمعاء. لكي تكون آمنة وفعالة، يجب عليك معرفة أنواع أدوية الحمية ومكوناتها.

اختيار أدوية الحمية الفعالة والآمنة

قبل اختيار أدوية الحمية، يجب استشارة الطبيب لمعرفة النوع المناسب لحالتك الصحية. فيما يلي بعض أدوية الحمية التي يمكنك استخدامها لإنقاص الوزن:

شاي التخسيس موستيكا راتو

شاي التخسيس موستيكا راتو مصنوع من مستخلص أوراق الجاتيبيلاندا والشاي الأخضر. هذا المزيج من المكونات الطبيعية المضادة للأكسدة يمكن أن يساعد في تقليل كمية الدهون في الجسم وخفض مستويات السكر في الدم. يمكن تناول هذا الدواء يوميًا، 2 أو 3 مرات بعد الوجبات. للحفاظ على الوزن المثالي، يُنصح بتناوله مرة واحدة يوميًا بعد الوجبة.

ثيرموليت بلس

يحتوي ثيرموليت بلس على فيتامين C، فيتامين B6، أحماض أمينية، مغنيسيوم، وكروميوم. يُعتقد أن هذه المكونات تساعد في إنقاص الوزن، حرق الدهون المتراكمة، وشد الجسم. يأتي ثيرموليت بلس في شكل أقراص في عبوات تحتوي على 10، 30، و60 قرصًا. تناول هذا الدواء بمعدل قرصين في الصباح وقرص واحد في فترة الظهيرة. يمكن استخدامه من قبل النساء والرجال.

أفضل الأدوية لتخفيض الوزن والتخسيس من الأعشاب الطبيعية

ميريت

ميريت بودي سليمينغ هو دواء عشبي يُعتقد أنه يساعد في تنحيف الجسم. يحتوي على مستخلص أوراق الجاتيبيلاندا، مستخلص ريه راديكس، ومستخلص قشور الرمان الأبيض. تساعد هذه المكونات الطبيعية في إذابة دهون الجسم، تحسين حركة الأمعاء، وتقليل مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية في الدم. يتوفر ميريت بودي سليمينغ في شكل أقراص يمكن تناولها قبل النوم بواقع 2-3 أقراص، مرة واحدة في اليوم. عند الحاجة، يمكنك زيادة الجرعة بثلاثة أقراص في الصباح.

ميريت بلس

يستخدم ميريت بلس للمساعدة في إنقاص الوزن. يحتوي ميريت بلس على مزيج من المكونات الطبيعية مثل مستخلص الشاي الأخضر، مستخلص الأسم جيلوجور، مستخلص الجاتيبيلاندا، مستخلص قشور الرمان، والكروميوم. يُعتقد أن محتوى الشاي الأخضر يساعد في تحفيز حرق الدهون، بينما يُعتقد أن الأسم جيلوجور يقلل الشهية. بينما يُعتقد أن أوراق الجاتيبيلاندا تساعد في تقليل امتصاص الدهون وتسهيل حركة الأمعاء. يتوفر هذا الدواء في شكل كبسولات. الجرعة المعتادة لهذا المنتج هي كبسولتين كل صباح ومساء. يُفضل تناول هذا الدواء قبل 20 دقيقة من تناول الطعام.

سيلوليت سوساندو من اليابان لكبح الجوع والتخسيس السريع

يفيد سيلوليت في إنقاص الوزن لدى الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة. يحتوي هذا الدواء على أورليستات الذي يعمل على منع إنزيمات تحطيم الدهون مما يجعل الدهون لا تُمتص في الجسم. وبهذا، يتم التخلص من الدهون ويقل الوزن. يُوصى بشرب 1800-2500 مل من الماء يوميًا لتسريع التأثير الأيضي وفقدان الوزن بشكل أسرع. ينصح بشدة بعدم تناول وجبة العشاء بتاتا، وآخر وجبة تكون في الساعة الخامسة عصرا .. يمنع منعا باتا تناول السكريات والنشويات .

أفضل الأدوية لتخفيض الوزن والتخسيس من الأعشاب الطبيعية

للحفاظ على صحة الكبسولة احتفظ به مغلقًا بإحكام.

يساعد هذا المنتج الجسم عن طريق زيادة عملية الأيض، وتحسين الهضم، ومساعدة في تحسين الجهاز الهضمي.
تم تصميم المكونات في هذا المنتج لتحفيز قدرة الجسم على معالجة الدهون الزائدة، وتحفيز الدورة الدموية، وتوفير مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن الضرورية.
منقي السموم وزيادة الأيض – يساعد تنقية السموم لمدة 7 أيام جسمك على التخلص من السموم والفاقة؛ ويزيد من عملية الأيض ومستوى الطاقة، ويساعد في التخلص من الزائدة من الماء، ويقلل من التوتر.
طريقة أفضل للتنظيف – يقوم هذا المنتج بتنقية الجسم بلطف ودعم البكتيريا الإيجابية في الأمعاء؛ ويساعد الجسم على تحقيق عملية أيضية مثلى وفعالة.

سوف تلاحظ في الأيام الأولى عدم الرغبة في الأكل وهذا أحد مهام هذا المنتج .. حيث أنه يكبح كل رغبة في تناول الطعام .. قد تلاحظ أيضاُ أن هناك رغبة في القيء .. وهذا بسبب نقص كمية الماء التي تتناولها حيث يوصى بشرب كميات كبيرة من الماء لتغذية الألياف التي يتكون منها المنتج ولتشعر بالشبع .
يمكنك البدء في مراقبة وزنك بعد 10 أيام فقط .. في الأيام الأولى سيكون هناك تذبذب في الوزن بسب الاختلال الذي يحصل للخلايا الدهنية والذي تستبدل الغذاء بالماء . قد يحصل هناك امتلاء .. ولكنه سوف يزول بسرعة كبيرة جدا خلال العشرة أيام الأولى .
 

بوروبودور دايت

يُعتقد أن بوروبودور دايت يقلل من الدهون في الجسم ويساعد في إنقاص الوزن. يحتوي هذا الدواء على مزيج من المكونات العشبية مثل مستخلص جذور الكركم، أوراق الكمينغ، أوراق الجاتيبيلاندا، ومستخلص الألوة فيرا. يمكن أن يساعد مستخلص الألوة فيرا في إنقاص الوزن عن طريق زيادة حرق السعرات الحرارية والتحكم في مستويات السكر في الدم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد أوراق الجاتيبيلاندا في تقليل امتصاص الدهون. يتوفر هذا الدواء العشبي في شكل كبسولات. يمكن تناول بوروبودور دايت بواقع كبسولتين، مرة واحدة في اليوم. يُنصح بتناول هذا الدواء قبل النوم.

ناتور سليم

يفيد ناتور سليم في تقليل تراكم الدهون الزائدة، تعزيز نمو البكتيريا الجيدة في الأمعاء، وتسهيل حركة الأمعاء. يحتوي هذا الدواء على مستخلص ريه راديكس، مستخلص الجاتيبيلاندا، ومستخلص الطحالب الحمراء. يُعتقد أن الطحالب الحمراء تساعد في تقليل دهون الجسم وجعل الشعور بالشبع يدوم أطول، بينما يُعتقد أن ريه راديكس يساعد في خفض مستويات الكوليسترول في الدم وتقليل الوزن. أما مستخلص الجاتيبيلاندا فيُعتقد أنه يساعد في تحسين حركة الأمعاء ومنع امتصاص الدهون في الأمعاء. يتوفر ناتور سليم في شكل أقراص. يمكن تناول هذا الدواء بمعدل 3-6 أقراص، مرة واحدة في اليوم قبل النوم.

بالإضافة إلى تناول أدوية الحمية المذكورة أعلاه، يجب على برنامج الحمية أن يتضمن نمط حياة صحي، مثل تناول الفواكه والخضروات، شرب كميات كبيرة من الماء، وممارسة الرياضة بانتظام. إذا كنت تتناول أدوية الحمية وتقوم بمحاولات أخرى لإنقاص الوزن ولكن النتائج لم تكن كافية، استشر الطبيب لتحديد العلاج المناسب لك.